الخميس، تشرين الأول ٠٩، ٢٠٠٨

بعدي .

من سيحتضن أحلامي لو مُت يا أنا ؟

ماذا لو لم نصل لمرحلة الشيخوخة سوياً ؟أنا

،،إن مُت أحتفظي بكل كُتبي ، و أشيائي الأثيرية الصغيرة ليست مادية

، و إنما هي أشياء أحتفظ بها منذ صغري رسائل و هدايا و القليل من الأوراق

.لا أحد سيقدرها و يحتفظ بها جيداً ،

إلاكِ
؛إن مُت يا أنا قولي للجميع بأني أحبهم كثيراً

قولي لهم بأن يغفروا لي قولي لأبي بأني أحبه

و إن لم أقل له ذلك منذ صغري قولي لأمي أن لا تحزن ،

فاني سأظل أحبها قولي لها بأن القبلات التي أعطيها أياها دائماًلن تتوقف ،

و حتى بعد موتيقولي لهم بأن لا يتركوا قبري بارداً ؛أناي ماذا لو وصلكِ كلامٌ سيء عني ،

بعد موتي ماذا سيكون تفكيركِ عني ؟؛أناي ..كيف أموت قبل أن أخلف خلفي 4 أولاد ؟

!الحُلم الكبير الذي ساكونه بعد 10 سنوات ، من سيكونه ؟الكوبة التي أهديتني أياها !أيجوز وضعها معي بداخل القبر ؟!!!

ليست هناك تعليقات:

من أنا

صورتي
اعرف اننى مختلفة عن كل من عرفتهم ..احيانا غبية .. احيانا مبدعة .احيانا اجدنى مثلهم..